إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 6 مارس 2017

إختبر نفسك وتعرف على مستواك في اللغة الإنجليزية



تعتبر الإنجليزية في وقتنا الراهن لغة مهمة في جميع المجالات، إد يتوجب على أي شخص أن يتعلمها كي يستطيع مسايرة العصر والإنفتاح على تقافة دول أخرى، بحيث أن أغلب الدول الآن تجد سكانها يتحدثون باللغة الإنجليزية مع لغتهم الأم وطبعا إن كنت مسافرا لأحدى الدول سواء الأوروبية أو الأسيوية فمن الصعب أن تتجاوب معهم بلغتهم الأم لدلك تبقى اللغة الإنجليزية هي الحل الأنسب .

وقبل أن تفكر في تعلم أي لغة ومنها اللغة الإنجليزية فلابد أن تقوم بإجتياز خاص لكي تتعرف على مستواك في تلك اللغة، وهذا هو موضوع تدوينة اليوم حيث أنني سأشاركك 3 مواقع سوف تجعلك تختبر نفسك لمعرفة مستواك في اللغة الإنجليزية مجانا . وبعد إجتياز الإختبارات في المواقع الثلاث التي ستجد رابطها أسفل الفيديو ، يتوجب عليك أن تبدأ في تعلم اللغة بالطريقة التي تناسبك ، في هذا الصدد كنت قد شاركت معك مسبقا مجموعة من القنوات الرائعة على اليوتيوب المتخصصة في تعليم اللغة الإنجليزية ، وكان عنوان التدوينة على الشكل التالي : '3 قنوات رائعة على اليوتيوب تجعلك تتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة' .


رابط الموقع الأول من هنا
رابط الموقع الثاني من هنا
رابط الموقع الثالث من هنا 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق