إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 31 مارس 2017

إرفع تطبيقك مجانا على هذه المتاجر وإنسى جوجل بلاي نهائيا



يُعتبر مجال تطوير تطبيقات الهواتف الذكية واحدا من المجالات الرائدة في العالم حاليا، بحيث أنه هذا الإنشار السريع للهواتف الذكية جعل المطورين يستغلون الأمر لتطوير العاب وتطبيقات جديدة وهذا كل طبعا من أجل تحقيق ربح مهم لما تشهده هذه التطبيقات من تحميلات كبيرة .

وفي نفس السياق ضهر عدد كبير من المطورين الجدد لتطبيق الهواتف سواء الأندرويد أو ال IOS ، لكن العائق الذي يواجه المطور الجديد هو إيجاد متجر لعرض تطبيقاته بشكل مجاني ، حيث أن المتاجر الكبرى المعروفة في عرض تطبيقات المطورين كجوجل بلاي وآبل ستور تحتاج لدفع مبالغ مهمة ك 25 دولار لمتجر جوجل بلاي و 99 دولار لمتجر آبل .

هذا الأمر دفعنى لكي أحاول أن أشاركك اليوم بعض المتاجر الخاصة بعرض التطبيقات مجانا، بحيث أن أي مطور للتطبيقات بإمكانه نشر تطبيقه بشكل مجاني ، يكفي التسجيل في المواقع كما سوف أشرح في الفيديو والبدء في رفع التطبيقات ، وأعتقد أن هذه المتاجر أفضل حل لمن لم يستطع شراء حساب جوجل بلاي مطور .


رابط متجر Mobango
رابط متجر Getjar
رابط متجر Amazon developer
شارك الموضوع :

هناك 6 تعليقات:

  1. اخي قسم بالله معرفت ادخل ليش هيك عم يعذبوني ارجو مساعده وشكرا

    ردحذف
  2. https://play.google.com/store/apps/details?id=com.hummesllc.million.miliard

    ردحذف
  3. هل استطيع في هذا الموقع ان اضع في تطبيق اعلانات للربح
    مثل قوقل بلاي ؟

    ردحذف
  4. تتطلب علامات 3 دقيقة. 3 علامات على الأقل (مفصولة بفواصل). لا أحرف خاصة PN: وفقًا لاستبيان Mobango ، ماهذا ارجو رد وشكرا

    ردحذف
  5. انا صنعت شات علمي اتمنه تحملو https://www.appcreator24.com/app1527788

    ردحذف