إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 29 مارس 2017

أخيرا سامسونج تعلن عن هاتفيها الجديدين جالكسي S8 و S8 بلس بشكل رسمي



وأخيرا بعد وابل من التسريبات هاهي سامسونج اليوم تعلن عن هاتفيها الجديدين جالكسي S8 و S8 بلس بشكل رسمي خلال الحدث الذي نظمته سامسونج اليوم في نيويورك . وسوف أقدم لك خلال هذا الموضوع جميع مواصفات النسختين معا من هاتف جالكسي S8 .

وسأبدأ بهاتف جلاكسي S8 الدي يأتي بشاشة بمقاس 5.8 بوصة، سوبر أموليد بدقة QHD ، ومن أول نظرة عن المظهر الخارجي ستلاحظ أن حواف هذا الهاتف صغيرة عكس النسخ الماضية .

أما لم يسأل عن قوة الهاتف فإنه يأتي بمعالجين الأول هو من فئة سناب دراغون 835 التابع لكوالكوم ثماني النواة ، أما الثاني فهو عالج إكزينوس 8895 خاص بسامسوج . ويأتي ب 4 جيجابايت في الرام و 64 جيجابايت في ذاكرة التخزين الداخلية ويدعم أيضا ذاكرة التخزين الخارجية .

بينما لعشاق الكاميرا وإلتقاط الصور فإن الكاميرا الخلفية لهاتف جلاكسي S8 فهي بدقة 12 ميغابكسل مع دعمها للفلاش LED ، أما الكامير الأمامية فهي بدقة 8 ميغابكسل .

ويعمل هاتف جلاكسي S3 بنظام أندرويد 7.1 وبواجهة خاصة وجدية من طرف سامسونج تحمل إسم Touchwiz Grace UX ، والجميل أن الهاتف يأتي ببطارة جيدة بسعة 3000 مللي امبير مع دعمها طبعا الشحن السريع .

ومن المميزات الرائعة أيضا في هاتف جلاكسي S8 أن يدعم مستشعر خاص بقزحية العين وخاصية التعرف على الوجه ، بالإضافة الى خاصة البصمة المعتادة . الهاتف أيضا مقاوم للماء والغبار .

وسوف يكون جلاكسي S8 متوفر بالألوان التالية : الذهبي ؛ البنفسجي ؛ الأسود ؛ الفضي ؛ الأبيض .



أنتقل الآن الى هاتف جلاكسي S8 بلس والذي يأتي تقريبا بنفس موصفات هاتف جلاكسي S8 وسوف أذكر بعض الإختلافات بين النسختين بداية بالشاشة التي تأتي بحجم أكبر في ال S8 بلس بحيث تصل الى 6.2 بوصة وبدقة QHD .

الإختلاف الثاني يتجلى في حجم البطارية بحيث أن بطارية S8 بلس أكبر حجما من بطارية S8 حيث أنها تصل الى 3500 مللي امبير وتدعم بدورها الشحن السريع .

باقي المواصفات هي نفسها الموجودة بهاتف S8 ، أما عن موعد بيع الهاتفين فإنهما سيكونان في الأسواق الأمريكية إبتداءً من ال 21 ابريل وبعد أسبوع سوف ينطلق بيعهما في أوروبا، ويصل ثمن النسخة الأولى الى قرابة ال 882 دولار و النسخة الثانية 979 دولار أمريكي .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق