إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 1 مارس 2017

هذه هي أبرز مواصفات هاتف Galaxy Xcover 4 الجديد



قامت شركة سامسونج اليوم بتقديم هاتف جديد يحمل إسم Samsung Galaxy Xcover 4 ، هذا الهاتف الدي سيأتي بموصفات جيدة وسوف أحاول أن أشاركك أبرزها خلال هذا الموضوع .

سأبدأ أولا بشاشة هاتف Galaxy Xcover 4 والتي ستكون بمقاس 4.99 بوصة وليست عالية الجودة ، على أن يشتغل هذا الهاتف بمعالج إكسينوس 7570 مع 2 جيجابايت في الرام و 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، ويدعم أيضا بطاقة التخزين الخارجية .

أما لعشاق التصوير فإن الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف فهي بدقة 13 ميجابكسل والأمامية بدقة 5 ميجابكسل ، لكن الجميل في هذا الهاتف أنه سيأتي ببطارية بحجم جيد يصل الى 2800 مللي أمبير .

ورغم أن مواصفاته التقنية ليست بتلك القوة الكبير إلاّ أن هاتف Galaxy Xcover 4 سيكون من الهواتف الصلبة والتي ممكن أن تشتغل بها لمدة طويلة ، بحيث أن هذا الهاتف سوف يكون مقاومًا للماء والأتربة ويصمد أيضا في أقصى الضروف كدرجات الحرارة العالية والمنخفضة، بالإضافة الى أشد .. الخ

وحسب سامسونج دائما فإن هاتف سوف يكون متاحا في الأسواق خلال شهر أبريل المقبل وبثمن 260 يورو تقريبا .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق