إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 24 مارس 2017

OPPO F3 Plus هاتف بكاميرا خيالية تعرف على مواصفاته الآن



كما كن متوقعا قامت شركة OPPO أمس بتقديم هاتفها الجديد OPPO F3 Plus ، الذي يأتي بمواصفات رائعة خصوصا على مستوى الكاميرا والتي سوف نتحدث عنها لاحقا .

ويأتي هاتف OPPO F3 Plus بشاشة كبيرة بمقاس 6.0 بوصه وبتقنية عالية "FullHD" ، ويعمل هذا الهاتف بمعالج رباعى النواة من صنف Snapdragon 653 ، مع 4 جيجابايت في الرام . و64 جيجابايت في ذاكرة التخزين الداخلية مع إمكانية إضافة بطاقة الذاكرة الخارجية .

ويعمل هاتف OPPO F3 Plus بنظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.1 ، ويأتي ببطارية بسعة عالية تصل الى 4000 مللي امبير مع دعمه لتقنية الشحن السريع .

والجديد في هذا الهاتف كما قلت في بداية الموضوع هو دقة الكاميرا الأمامية التي تأتي مزدوجة لأول مرة في هاتف  ذكي، حيث أن الأولى بدقة 16 ميغابكسل والثانية بدقة 8 ميجابيكسل وذلك سيمكن مستخدم هذا الهاتف بتصوير صور سيلفي عالية الجودة . أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 16 ميجابيكسل .

ورغم الإعلان الرسمي عن هاتف OPPO F3 Plus يوم أمس إلاّ أن شركة OPPO لم تعلن بعد ثمن الهاتف ولا حتى عن موعد توفره في الأسواق العالمية .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق