إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 6 أبريل 2017

جهاز رائع لتشغيل 3 بطاقات SIM على هاتف واحد - ستشكرني عليه



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك في تدوينة جديدة .

إنتشرت عدد كبير من الهواتف الذكية التي تدعم بطاقتي SIM من أجل القدرة على الإتصال بشبكات مختلة، لكن في الغالب تجد أنها هواتف صينية عكس الهواتف الذكية المقترحة من الشركات الكبرى كآبل و سامسونج التي تجد هواتفها تدعم بطاقة SIM واحدة للأسف .

وفي نفس السياق تمكنت عدد كبير من الشركات على تطوير أجهزة تُمكن المستخدمين من تشغيل أكثر من بطاقة SIM واحدة على هواتفهم الذكية سواء التابعة لآبل أو للشركات الأخرى . 

ومن بين أبرز الشركات المتميزة في تطوير هذا النوع من الأجهزة هي شركة Simore ، حيث أنني قررت أن أخصص لها موضوع اليوم لأنها حقيقة تُقدم خدمة ممتازة لأن أجهزتها جاءت لحل مشكل كبير لدى المستخدمين الذين يرغبون في تشغيل أكثر من كارط  SIM واحدة على هواتفهم .

هذا شرح كامل للأجهزة المقدمة من هذه الشركة وكيفية شرائها أيضا .. فرجة طيبة


رابط الشركة من هنا
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

  1. it's hard to believe that there is way to activate 3 sim in a mobile phone! gotta check it right now!
    for language learners, check out this site for instant spanish to english translation and get vocabulary and grammar guides, lessons!

    ردحذف