إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 18 أبريل 2017

تعرف على مشكلة الشاشة الحمراء التي تهدد هواتف جلاكسي إس 8 الجديدة



بعد أن أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها الجديد جلاكسي إس 8 قبل أسبوعين تقريبا من الآن، ها هي مشاكلة غير متوقعة تظهر مرة أخرى لدى بعض المستخدمين الجدد لهذا الهاتف والمشكلة هي تحول شاشة إس 8 الى لون أحمر فاتح .

وأكدت هذه الفئة من المستخدمين على أن المشكل ليس في إعدادات الهاتف بحيث أنه بعد حدوث هذه المشكلة لم يعد بالإمكان التحكم في لون الشاشة وإرجاعها للحالة العادية .

وكما تلاحظ معي فهذه صورة عبارة عن مقارنة بين هاتف جلاكسي إس 8 سليم وهاتفين آخرين بهم مشكل إحمرار الشاشة .


وفي نفس السياق أكدت سامسوج على أن المشكلة بسيطة ولا تستدعي القلق ويمكن لأي شخص قام بشراء هاتف جلاكسي إس 8 وعانا من هذا الإحمرار على مستوى الشاشة أن يقوم بإصلاح المشكل من أقرب وكالة سامسونج، ويمكن أن يتم تغيير الهاتف إن لم يُصلح بآخر جديد .

الجميل في شركة سامسونج أنها دئما ما تخرج بتبريرات سريعة لإقناع مستخدميها على أن المشكل بسيط، لكن في الحقيقة الأمر صعب جدا حيث أن مشكل إنفجار بطارية نوت 7 مازال في الأذهان وهذه المرة إن لم تصحح سامسونج الوضع فيما يخص مشكل إحمرار شاشة إس 8 فإنها ستفقد الكثير من الثقة .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق