إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 25 أبريل 2017

أتحداك أن تفتح الفيس بوك أو أي تطبيق آخر على هاتفك بعد تتبيث هذا التطبيق الرائع



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابع مدونة "تعلّم لتحترف" أسعد الله أوقاتك بكل خير

يجد الكثير من الشباب أنفسهم في حالة إدمان على بعض الألعاب أو التطبيقات خصوصا تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك وغيرها ، ولكن المشكل الأكبر هو أن هذا الإدمان على تطبيقات الموبايل تكون في فترة الإستعداد للإمتحانات ، بحيث أنك تجد شاب لم يبقى له سوى بعض الأسبابيع عن إجتياز الإمتحانات ومازال يُضيع وقته في بعض الألعاب والتطبيقات التافهة والتي قد تؤثر سلبا على مساره الدراسي .

وهذا الإدمان بطبيعة الحال غير متحكم فيه لدلك اليوم أتيتك بالحل الأكيد إن شاء الله ، والدي هو عبارة عن تطبيق يجب عليه تحميله من خلال الرابط أسفل الفيديو ، دور هذا التطبيق هو أنه يساعدك على التحكم في الوقت الذي تقضيه أمام هاتفك ودلك بتحديد توقيت لتوقف تطبيقاتك المفضلة عن العمل نهائيا ، ويمكنك أيضا أن توقف تطبيقات أبنائك في أوقات المذاكرة بحيث أنهم لن يستطيعوا الدخول الى التطبيقات حتى ولو تترك لهم الهاتف بين أيديهم وهذا أمر رائع جدا .

كي تفهم أكثر طريقة عمل التطبيق أتركك مع الشرح بالفيديو .. فرجة ممتعة


تحميل تطبيق AppBlock من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق