إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 13 أبريل 2017

أخيرا ورسميا هذا هو موعد تقديم هاتف Xiaomi Mi 6 المرتقب



تستعد شركة شاومي الصينية للإعلان عن هاتفها المرتقب Xiaomi Mi 6 ، والذي سيتم الإفصاح عنه بشكل رسمي عن مواصفاته وشكله الخارجي في 19 من شهر أبريل الجاري .

وكانت هناك عدد كبير من التسريبات التي تسبق الإعلان الرسمي عن هاتف Xiaomi Mi 6 بحيث أنه من المتوقع أن يأتي بشاشة مقاسها 5.1 بوصة ، وحسب نفس مصدر التسريبات في هاتف Xiaomi Mi 6 سيأتي بنسخة ثانية تحمل إسم Xiaomi Mi 6 Plus ، والذي سيأتي بشاشة أكبر تصل الى 5.7 بوصة ، لكن الأروع في النسختين معا أنهما سيعملان بمعالج قوي من صنف Snapdragon 835 والذي يُعتبر من أفضل المعالجات في الأسواق حاليا .

ويُشار أيضا الى أن النسختين معا ستدعمان أحجام مختلفة على مستوى ذاكرة التخزين الداخلية ، حيث أن هاتف Mi 6 سيأتي بذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 وثمنه 318 دولار بالإضافة الى 128 جيجابايت والذي يبلغ ثمنه 376 دولار أمريكي مع 4 جيجابايت في الرام . على أن يأتي Mi 6 Plus بثلاثة نسخ 64 (390 دولار) و 128 (448 دولار) وأيضب 256 (535 دولار)  جيجابايت مع 6 جيجابايت في الرام .

من الملاحظ أن شركة شاومي دائما تحاول أن تقترح لزبنائها نسخ متعددة وبأثمنة مختلفة لإرضاء الجميع وهذا أمر جيد وسيجعل المستخدمين ينتظرون التاسع عشر من هذا بفارغ الصبر .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق