إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 5 مايو 2017

افضل مواقع تحميل آخر العاب الكمبيوتر كاملة ومجانا 2017 (الجزء 2)



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

كما قرأت في العنوان فإن تدوينة اليوم سوف أخصصها لتقديم قائمة لأفضل مواقع تحميل العاب الكمبيوتر ، وهذا الموضوع طلبه مني الكثير من الإخوة المتابعين خصوصا بعض موضوع افضل مواقع تحميل آخر العاب الكمبيوتر كاملة ومجانا الدي لقي إعجاب الكثير من المتابعين وأنا متأكد أن المواقع التي سوف أقدمها اليوم سوف تعجبكم أيضا وستعجب عشاق الألعاب بصفة عامة .

أبدأ بالموقع الأول وهو pcgames-download الدي أستخدمه منذ مدة لتحميل آخر الألعاب بشكل مجاني وبدون مشاكل ، حيث أن الموقع يُقدم لك روابط متعدد للتحميل ، والشيء المميز في هذا الموقع هو أنه متجدد بإستمرار .


أما بالنسبة للموقع الثاني فهو يحمل إسم Crotorrents ويُعتبر من المواقع الجديدة لكنه موقع جيد بحيث أنه هو الآخر يُقدم لك قائمة كبيرة من ألعاب الحاسوب التي بإمكانك تحميلها مجانا عن طريق برنامج التورنت ، والشيء الملاحظ أيضا في هذا الموقع أنه متجدد ويرفع العاب جديدة كل يوم .


أمر الآن للموقع الثالث والمفضل لدي لتحميل آخر الألعاب مجانا وهو موقع Cracked-Games ، الدي سوف يُعجبك كثير من جميع الجوانب بحيث أنه يسهل عليك كل شيء بداية بالبحث عن اللعبة التي تريد تحميلها الى أن تصل لرابط التحميل المباشر .


القاسم المشترك بين كل هذه المواقع هو أنها تُسهل عليك تحميل آخر الألعاب بسهولة تامة ، وستلاحظ معي من خلال الفيديو الدي أشرح فيه هذه الموقع أنني قمت بالبحث عن لعبة Outlast 2 ووجدتها بكل سهولة في المواقع الثلاث ، وأنت أيضا بإمكانك أن تبحث عن العابك المفضلة .

أتركك مع شرح مفصل بالفيديو لكل هذه المواقع .. فرجة طيبة

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق