إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 13 مايو 2017

شرح حصري لطريقة الحصول على الرام المناسبة لحاسوبك المحمول وكيفية تركيبها بنفسك



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك في شرح جديد .

تُعتبر ذاكرة الوصول العشوائى والمعروفة بالرام من بين القطع الهامة في أي حاسوب ودلك طبعا لدورها الهام والدي يكمن في السرعة التي تتميز بها في نقل البيانات وسرعة التعامل معها كدلك . وهذا يجرنا للحديث عن حجم الرامات الدي يتغير من حاسوب لأخر ولكن هناك إمكانية إضافة رامات جديدة لأي حاسوب وهذا طبعا بمراعات الحد الأقصى .

ولهذا سوف يكون شرح اليوم حول كيفية معرفة الرام المتوافقة مع حاسوبك المحمول "لاب توب" وأيضا الحجم الأقصى الذي يمكنك إضافته، هذا كله يُمكنك معرفته بالإستعانة بموقع Crucial الدي يمدك بمعلومات كافية حول نوعية الرام التي توجد في حاسوب وكم من رام يُمكنك إضافتها والكثير من المعلومات الأخرى التي سوف أتطرق لها في الفيديو وسوف أشرح لك أيضا كيف بتركيب الرام بنفسك دون أي مشاكل .


شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق