إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 2 مايو 2017

الإعلان رسميا عن نتائج قرعة الهجرة لأمريكا 2018 - تعرف على نتيجتك الآن



بعدما شارك الكثير من الشباب في قرعة الهجرة لأمريكا سنة 2018 التي كنا قد شاركنا معكم طريقة التسجيل فيها شهر أكتوبر الماضي ، اليوم الثلاثاء الموافق ل 2 مايو 2017 يثم الإعلان رسميا عن الأشخاص المحظوظين والدين ثم إختيارهم في القرعة ، وإن كنت من المسجلين أيضا ولم تعرف بعد النتيجة فلا تقلق لأني سوف أشرح لك الآن كيف تحصل على نتائج قرعة الهجرة لأمريكا 2018 .

أول شيء ستقوم به هو الدخول للرابط التالي www.dvlottery.state.gov والدي سوف يتوجه بك للصفحة الرسمة لنتائج قرعة أمريكا ، بعد دلك تقوم بالنقر على Check Status لكي تتوجه لصفحة جديدة وهي التي تظهر في الصورة :


يطلبون من خلال الصفحة ملئ بعض المعلومات المهمة وهي على التوالي ، رقم التفعيل (حصلت عليه في اليوم الدي تسجيلت فيه) ؛  ثم بعد دلك تقوم بإدخال إسمك الخاص والعائلي طبعا ؛ ثم تُدخل سنة الإزدياد وفي الأخير تدخل كود الكابتشا وتضغط على Submit .

إن حصلت على رسالة مفادها أنك تم إختيار ضمن 100 الف شخص عبر العالم فمبروك عليك، أما توصلت برسالة قصيرة بها جملة HAS NOT BEEN SELECTED فإنه للأسف لم يتم قبولك .

في الأخير أود أن أشير على أنه سيكون ضغط كبير على الموقع في هذه الأثناء لأن الجميع يريدون معرفة نتائجهم غي قرعة الهجرة لأمريكا، فإن لم تستطيع الدخول الآن فما عليك إلاّ أن تحاول في وقت لاحق ، أتمنى لك كل التوفيق بإذن الله .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق