إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 12 يونيو 2017

تعرف الآن على أقوى مواصفات هاتف هواوي Honor 9 الجديد



كما كان متوقعا، هاهي شركة هواوي اليوم تكشف الستار عن هاتفها الجديد هنور 9 (Honor 9) ليُشكل إمتداداً لسلسلة الهنور المميزة التي فرضت مكانتها في سوق الهواتف الذكية .

وأبدأ معك بسرد أبرز مواصفات Honor 9 الجديد ، حيث أنه يأتي بشاشة 5.15 بوصة وبدقة 1080 مع نظام الوان حديث كما هو الحال في آخر الهواتف الذكية المتاحة في الأسواق حاليا .

أما لمن يسأل عن المعالج الخاص بهذا الهاتف فهو من صنف كارين 960 Kirin مع 6 جيغابايت في الرام ، ويُمكن للمستخدم الحصول على نسخة 64 أو 128 جيغابايت مع إمكانية إضافة بطاقة تخزين خارجية .

ولكن الشيء الرهيب في Honor 9 هو الكاميرا الخاصة به بحيث أنه يحمل كاميرا خلفية مزدوجة الأولى بدقة 12 ميغابكسل والثانية بدقة 20 ميغابكسل وهذا أمر رائع جدا سوف يسمح للمستخدم إلتقاط صور وتسجيل فيديوهات عالية الجودة ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميغابكسل .

ويشتغل هاتف Honor 9 بنظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0 ، ويحمل بطارية بسعة 3200 ميلي امبير .

أما عن الألوان المتاحة فهي الأزرق كالعادة من هواوي والرمادي بالإضافة للذهبي الأنيق . بينما الأثمنة فهي كالتالي :

Honor 9 64 جيغابايت ==> 357 يورو
Honor 9 128 جيغابايت ==> 393 يورو
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق