إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 20 يونيو 2017

تعرف على أقوى المواصفات الرسمية لهاتف OnePlus 5 الجديد



كما كان متوقعا ها هي شركة وان بلس تعلن اليوم عن هاتفها العملاق وان بلس 5 OnePlus ، والدي جاء بمواصفات عالية من المؤكد أنه ستجعله رقما صعبا في سوق الهواتف الذكية .

وكالعادة أبدأ بشاشة هذا الهاتف والتي تأتي بمقاس 5.5 إنش وبدقة 1920 × 1080 من صنف أموليد AMOLED .

أما المعالج الخاص بهاتف وان بلس 5 فهو من صنف سناب دراغون 835 والدي يُعتبر من خيرة المعالجات المتوفرة في الأسواق حاليا ، وسوف يكون هذا الهاتف متاحاً ب 6 وأيضا 8 جيجابايت في الرام مع نسختي 64 و 128 جيجابايت في ذاكرة التخزين الداخلية .

نأتي الآن للأمر الرائع في هاتف وان بلس 5 وهو على مستوى الكاميرا ، حيث أن الكاميرا الخلفية لهذا الجهاز سوف تكون مزدوجة بدقتي 16 و 20 ميغابكسل مع فتحين الأولى F/1,7 والثانية F/2,6 . ويمكن للمستخدم إلتقاط صور وتسجيل فيديوهات بجودة تصل الى 2160 UHD . بينما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميغابكسل وهي كافية لإلقاط صور سيلفي بجودة عالية .   

ويعمل وان بلس بنظام أندرويد 7.1.1 ، ويحمل بطارية بسعة 3300 مللي امبير مع دعمها لتقنية الشحن السريع .

وللإشارة فإن هاتف وان بلس 5 سوف يكون متاح بلونين الأسود والرمادي ، أما لمن يسأل عن الأثمنة فإن النسخة 64 جيجا سوف تكون بثمن 499 يورو بينما سيكون ثمن نسخة 128 ابتداء من 599 يورو .

أما فيما يتعلق بوصول هذا الهاتف للأسواق العالمية فإنه سيوكون على أبعد تقدير نهاية شهر يونيو الحالي .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق