إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://s31.postimg.org/y2svun057/icon_ta3allampro250x250.png] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 3 يوليو، 2017

تعرف على Galaxy Note FE بديل جلاكسي نوت 7



أطلقت شركة سامسونج هاتفا جديدا يحمل إسم Galaxy Note Fan Edition هذا الهاتف الذي يأتي ليحل مكان نوت 7 ، بحيث أن سامسونج أكدت على أن هذه النسخة ليست إلا نسخة مطورة من نوت 7 ، ولكن بتغييرات على مستوى القطع التي كانت سببا في إنفجار نوت 7 في وقت سابق .

ويحمل هاتف Galaxy Note FE نفس مواصفات نوت 7 ، بداية بشاشة مقاسها 5.7 بوصة من نوع أموليد WQHD ، أما المعالج فهو من صنف Exynos 8890 مع 4 جيجا في الرام و64 جيجا في ذاكرة التخزين الداخلية .

بينما لعشاق التصوير فإن الكاميرا الخلفية لهاتف Galaxy Note FE فهي بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسه f/1.7 ، أما الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل .

الإختلاف الأول بين جلاكسي نوت 7 و Galaxy Note FE هو على مستوى البطارية بحيث أن بطارية نوت 7 كانت في السابق بسعة 3500 ميلي أمبير ، لكن الآن أصبحت فقط بسعة 3200 ميلي أمبير في النسخة المطورة Fan Edition .

ويعمل هاتف Galaxy Note FE بنظام أندرويد نوجا 7.0 ، وهو متوفر بنفس الألوان المعتمدة في سلسلة النوت كالذهبي والأزرق بالإضافة الى الرمادي .


في الأخير يجب أن أشير على أن هذا الهاتف سوف يتم بيعه حاليا في الأسواق الكورية ، ولم تحدد بعد شركة سامسونج ما مدى إمكانية إطلاقه الى الأسواق العالمية خصوصا أنها تستعد لإطلاق نوت 8 المنتظر .

المصدر
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق