إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 25 سبتمبر 2017

ربح المال من موقعي Usdearn و Actshares حقيقة أم خيال ؟



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

أصبحت طرق العمل وكسب المال أكثر تنوعا في وقتنا الراهن بحيث أنه بإمكان أي شخص الأن الربح من الأنترنت على حسب الخدمة التي يقدمها بطبيعة الحال ، لكن المشكل الكبير هو أنه من حين لآخر تظهر مواقع نصابة وتدعي أنها مواقع ربحية ، لكنها في الأصل جاءت من أجل أن تربح منك فقط بطرق مختلفة سوف أحاول التحدث عنها خلال هذا الموضوع .

ومن بين المواقع النصابة التي ظهرت مؤخرا هما موقعي Usdearn و Actshares اللذين شهدا إنتشارا واسعا في الوطن العربي بحكم أنهما يقدمان عروض ربحية مهمة تجعل أي شخص يتسجل بسرعة دون تفكير وهذا هو الأمر الخطير ، حيث أن هادين الموقعين جاء لإستغلال المعلومات التي يتسجل بها المستخدم والربح منها وليس غرضها أن يستفيد المستخدم كما يعتقد البعض .

سوف أتركك مع فيديو أتبث لك من خلاله أن موقعي Usdearn و Actshares يدخلان ضمن قائمة المواقع النصابة، وأتمنى أن يصل هذا الموضوع لأكبر عدد من الناس قبل فوات الأوان .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق