إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 13 أكتوبر 2017

إكتشف معي لأول مرة هذا الموقع الرائع للحصول على آلاف المجانيات مضمون 100%



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

توجد العديد من المواقع على الأنترنت التي تُقدم للزوار عددا هائلا من عروض المجانيات وكدلك مجموعة كبيرة من التخفيضات الي تقوم بها المتاجر الإلكترونية  ودلك لكي يستفيد منها المستخدم بسرعة قبل نفاذ الكمية التي غالبا تكون محدودة ، لدلك اليوم سوف أقترح عليك موقع رائع جدا يُمكنك أن تحصل من خلاله على مئات العروض الخاصة بالمجانيات ، هذا الموقع إسمه Dealabs وهو مضمون 100% .

موقع Dealabs يقدم لك مجانيات متنوعة قد تكون عبارة عن منتجات يُمكن طلبها والتوصل بها الى باب منزلك ، وهناك أيضا مجانيات أخرى كالتطبيقات والألعاب المدفوعة الخاصة بالهواتف الذكية والتي سوف تحصل عليها مجانا من هذا الموقع .

لكن المفاجأة الرائعة ي هذا الموقع هي أنه يُقدم كورسات Udemy المدفوعة مجانا ، بحيث أنه أثناء تصوير شرح الموقع تمكنت من الحصول على كورس خاص بتعلم ال HTML ثمنه يبلغ 200 دولار بشكل مجاني ، ويُمكن أيضا أن تحصل عليه وعلى الكثير من الكورسات المدفوعة مجانا .

رابط موقع Dealabs

شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):