إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 27 أكتوبر 2017

6 مواقع مفيدة جدا | الموقع الأخير خاص لعشاق المجانيات فقط



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

سلسلة أفضل المواقع المفيدة على الأنترنت لا تزال مستمرة على مدونة وقناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب ، بحيث أنني سوف أقدم لك اليوم 6 مواقع مفيدة جدا وأنا متأكد أن سوف تضيفها الى قائمة مواقعك المفضلة .

1- موقع Cheapshark

موقع رائع لكل من يرغب في شراء آخر الألعاب بأثمنة منخفضة جدا، حيث أن موقع Cheapshark يقترح عليك أقوى العروض والتخفيضات المتاحة على منصات الألعاب المعروفة .

2- موقع Ambientmixer

يُقدم لك هذا الموقع قائمة كبيرة من المؤثرات الصوتية التي بإمكانك التعديل عليها وإستخدامها في فيديوهاتك .

3- موقع Wetransfer

يُوفر هذا الموقع للمستخدمين خدمة مميزة تكمنهم في إرسال الملفات الى عدد كبير من الناس دفعة واحدة .

4- موقع Sololearn

تعلم برمجة ألعاب وتطبيقات الموبايل أصبح أكثر سهولة مع هذا الموقع الأكثر من رائع ، حيث أن سوف يُمكنك من تعلم لغات البرمجة عبر مجموعة من الكورسات المجانية .

5- موقع Zamzar

موقع لا تتردد في إضافته الى قائمة مواقعك المفضلة ، لأنك سوف تحتاج اليه دون أذنى شك ، بحيث أنه يُقدم لك خدمة تحويل صيغ الملفات الى الصيغة التي تختارها بنفسك وذلك بشكل مجاني .

6- موقع Tryspree

موقع tryspree هو عريس اليوم بإمتياز لأنه بكل تأكيد يبحث عنه الكثير من عشاق المجانيات ، حيث أنه وبكل بساطة يُقدم للزوار أفضل عروض المجانيات المتاحة حاليا ، وطبعا يُمكن لأي شخص طلب المجانية التي يريدها وسوف يتوصل بها الى باب منزله .

شرح مفصل لكل هذه المواقع .. فرجة طيبة

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق