إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 6 أكتوبر 2017

أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات العالمية المشفرة مجانا وبجودة HD | سارع قبل حذفه من متجر التطبيقات



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

أصبحت إمكانية مشاهدة أفضل القنوات العالمية المشفرة يصعب شيئا فشيئا بعد المبالغ الخيالية التي تطلبها هذه الباقات من أجل الإشتراك فيها ، وهذا طبعا يجعل الجميع يبحث عن بديل مناسب من أجل الإستمتاع بأفضل القنوات وبأرخص الأثمان أو مجانا إن كان دلك ممكنناً .

ومن بين الطرق الأكثر إستخداما لمشاهدة القنوات العالمية مجانا وهي بالإعتماد على بعض التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة ، لكن في المقابل قد تصادف عددا كثيرة من التطبيقات الخاصة بمشاهدة القنوات دات سيرفرات ضعيفة مما قد يجعلها تتقطع بشكل كبير من جهة ومن جهة أخرى تكون في الغالب ‫بصورة ضعيفة الجودة .

كي تتفادى كل هذه المشاكل ،‬‎ جئتك اليوم بأفضل تطبيق لمشاهدة القنوات العالمية حسبة تجربتي الخاصة ، حيث أنك سوف تلاحظ ثبات عالي أثناء مشاهدة القنوات وكدلك سوف تجد على أن البث يكون بجودة عالية جدا .

لن أطيل عليك سوف أتركك مع شرح بالفيديو لكل مميزات هذا التطبيق .. فرجة ممتعة ولا تنسى مشاركته مع أصدقائك .

- رابط تحميل تطبيق Rmd من هنا

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق