إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 3 نوفمبر 2017

5 مواقع مفيدة للغاية | الموقع الخامس سوف تتعلم فيه اللغة الإنجليزية رغما عنك



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

سلسلة أفضل المواقع المفيدة على الأنترنت لا تزال مستمرة على مدونة تعلّم لتحترف ، بحيث أنني سوف أقدم لك من خلالها اليوم 5 مواقع مفيدة جدا لكل مستخدم وأنا متأكد أنك سوف تحتاج اليها بدون ادنى شك .

1- موقع Unfurlr

موقع مميز ومفيد جدا لكل مستخدم حيث أنه يقوم بدور هام لحمايتك من الروابط المختصرة ، والتي قد تتوصل به من شخص معين أو أيضا قد تصادفها في إحدى المواقع وهي في الأصل تتضمن رابط ملغوم ، ويكمن دور موقع Unfurlr في كشف عن هذه الروابط وتنبيهك بخطورتها .

2- موقع Freetranslation

شخصيا أعتبر هذا الموقع أفضل بديل لمترجم جوجل ، بحيث أنه يُمكنك من ترجمة أي نص أو ملف الى اللغة التى تريدها بكل سهولة .

3- موقع Mailinator

موقع رائع لإنشاء إيميلات مؤقتة ، من أجل إستغلالها للتسجيل في أي موقع تريده ، حيث أنه يمكنك أن تتوصل بإيميلات التفعيل على هذا البريد المؤقت ، وهذا كله من أجل تفادي إستخدام إيميلك الخاص لأن أغلب المواقع التي تتسجل فيها ترسل لك عدد كبير من الإيميلات المزعجة والتى سوف تتفداها بفضل هذا الموقع .

4- موقع Resizepic

موقع رائع أستخدمه شخصيا من أجل التحكم في حجم الصور دون إستخدام أي برنامج ، يكفي أن تختار الصورة من حاسوبك وبعد دلك تقوم بإختيار المقاس الدي تريد أن تحصل عليه ، والموقع سوف يتكلّف بدلك .

5- موقع Memrise

موقع Memrise أعتبره عريس اليوم بدون منازع لأنه وبكل بساطة سوف يُمكنك من تعلم أي لغة تريدها مجانا ، وتجربتي الشخصية مع هذا الموقع لتعلم اللغة الإنجليزية هي التي جعلتني أفكر في تقديمه لك اليوم وأنا متأكد أنك سوف تستفيد منه .

سوف أتركك مع شرح بالفيديو لكل هذه المواقع .. فرجة طيبة

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق