إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 10 نوفمبر 2017

أخطر تطبيق أشرحه حتى الآن لمشاهدة جميع القنوات المشفرة مجانا على هاتفك + يدعم النت الضعيف



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

إحتكار أقوى وأفضل البطولات العالمية وكذلك آخر الأفلام من بعض الباقات المشفرة ، أصبح يؤرق بشكل كبير المتابع العربي خصوصا أن أثمنة الإشتراك في هذه الباقات يزداد يوما بعد يوم وهذا طبعا يحرم الكثير من الناس من متابعة مباريات فرقهم ومتخباتهم المفضلة ويحرم أيضا فئة كبيرة من عشاق الأفلام من الإستمتاع بالمشاهدة المجانية أو على الأقل بأثمنة معقولة .

لكن في المقابل هناك من يقترح حلول بديلة لمشاهدة أفضل الباقات العالمية المشفرة مجانا ، وتعد تطبيقات الهواتف الذكية من بين أكثر الحلول إستعمالا من طرف المستخدمين بحيث أنه هناك عدد كبير من التطبيقات المجانية لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا في أي مكان وبجودة عالية .

مع كثرة تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة مجانا قد تجد صعوبة في إختيار التطبيق الأنسب ، لهاذا أقوم دائما بتجريب هذه التطبيقات وأقدم لك الأفضل بكل تأكيد . اليوم أيضا سوف أقترح عليك تطبيق Be star الدي جربته لمدة أسبوع وحقيقة تفاجأت بجودته وتباثه العالي أثناء المشاهدة وبالتالي لم أتردد في شرحه لك بالفيديو ، فرجة ممتعة وأتمنى أن ينال إعجابك أيضا .

تحميل تطبيق Be star من هنا

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق