إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 22 ديسمبر 2017

6 مواقع مفيدة للغاية لن تفكر في الإستغناء عنها نهائيا



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

سوف أقدم لك اليوم ضمن سلسلة أفضل المواقع المفيدة على الأنترنت 6 مواقع مفيدة للغاية، بحيث أن كل موقع من هذه المواقع يقدم لك خدمة مميزة سوف تسهل عليك إستخدام شبكة الأنترنت .

1- موقع Pizap

لا تفهم كثير في برنامج الفوتوشوب ؟! لا تقلق هذا الموقع هو الحل لأنه سوف يُمكنك من التعديل على صورك أو إنشاء صور جديد مع إمتيازات كبيرة والأروع من كل هذا أن الموقع سهل ويمكن لأي شخص إستخدامه .

2- موقع Kurdi4games

هل تبحث عن تحميل ألعاب الحاسوب كاملة وبشكل مجاني ؟ ، إذن أنت محظوظ لقرائتك أسطر هذه التدوينة لأن موقع Kurdi4games يعتبر من بين المواقع العربية التي تقدم لك روابط مباشرة لتحميل آخر الألعاب الى حاسوبك مجانا .

3- موقع Systemrequirementslab

هذا الموقع يُمكمك من معرفة الألعاب التي بإمكانها أن تعمل في حاسوبك قبل أن تقوم بتحميلها .

4- موقع udacity

هذا الموقع أعتبره كنز لكل من يريد دورات لتعلم أي مجال من المجالات ، كالتصميم و تطوير المواقع وتطبيقات الهواتف الذكية .. الخ ، يكفي التسجيل في الموقع والبدأ مباشرة في تعلم المجال الذي إخترتة .

5- موقع Willmyphonework

يسمح لك هذا الموقع من معرفة أنواع شبكات الإتصال التي يدعمها الهاتف التي تتوفر عليه أو حتى إن كنت تريد شراء هاتف من شركة غير معروفة فإنك لابد أن تمر من هذا الموقع .

6- موقع cringemdb

قبل أن تقرر مشاهدة أي فلم مع عائلتك يجب عليك أن تمر من هذا الموقع الرائع ، حيث أن يسمح لك من فحص أي فلم تريد لمعرفة هل به لقطات مخلة بالحياء أم لا ، وبناء على دلك طبعا تقرر هل تشاهد الفلم بمعية عائلتك أم لا .

تفاصيل أكثر عن هذه المواقع في الشرح التالي :

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق