إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 9 ديسمبر 2017

إن لم تستثمر في البيتكوين والريبل هذه الأيام فإنك لن تستثمر فيه أبدا - فرصة لربح آلاف الدولارات



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

شرح جديد هده المرة سوف يكون حول كيفية الإستثمار والتداول في العملات الإلكترونية وعلى رأسها طبعا البيتكوين الدي إنفجر في الأيام الأخيرة حيث أنه وصل الى أزيد من 16 الف دولار للبيتكوين الواحد ، نعم إنها حقيقة وليست خيال ، لكن السؤال المطروح هنا هو ما محلك في هذه التطورات التي يشهدها البيتكوين والعملات الإلكترونية بصفة عامة ، هل إستثمرت أم أنك فقط تتابع عن بعد ! لأنه وبكل صراحة إن لم تستثمر في العملات الإلكترونية فإنك لن تستثمر أبدا .

أنا أعلم أن هناك الكثيرة من الإخوة الدين لم يستثمروا بعد في البيتكوين إعتقادا منهم أنه فات الأوان وهناك أيضا من تخوف من قرارات بعض الدول العربية كالمغرب والجزائر بمنع تعدين البيتكوين والتعامل به ، لكن مع الطريقة التى اشرحها اليوم والتي تعتمد على التداول في هذه العملات الإلكترونية بإستخدام منصات التداول كإيتورو مثلا فهي قانونية وليس بها أي مشاكل . وفي الحقيقة لاتزال هناك فرصة كبيرة يجب إستغلالها وهي بالإعتماد على التداول بهذه العملات ، كيف دلك ؟ لا تقلق سوف أشرح لك كل شيء بالفيديو فقط تابع الشرح جيدا وقم بفتح حساب جديد على إيتورو وبعد دلك إشحن حسابك وتوكل على الله .
رابط التسجيل في eToro من هنا
موقع الريبل من هنا
موقع لتتبع آخر الأخبار المتعلقة بالبيتكوين وباقي العملات الإلكترونية من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق