إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 25 ديسمبر 2017

أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة ومن منزلك فقط



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

تعلم اللغة الانجليزية أصبح وبدون أدنى شك أمرا هاما لكل شخص يرغب في تطوير مستواه الدراسي أو كدلك المضي قدما في مجال عمله، ولدلك أحاول من حين لآخر أن أقترح عليك أفضل الطرق لتعلم اللغة الانجليزية، بعد تدوينة "3 قنوات رائعة على اليوتيوب تجعلك تتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة" التي شاركتها معك وقت سابق ، أعود لأقدم لك اليوم أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة ومن منزلك فقط .

- التطبيق الأول Memrise

يعد هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات التى أنصح بها لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة كبيرة، حيث أنه يعتمد على طريقة الكتابة والقراءة في نفس الوقت ولكن بأسلوب ممتع يجعلك تقضي وقت أطول في إستخدامه دون ملل، ولكي تحصل على نتائج جيدة وتتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة يجب عليك أن تخصص ما يقارب 30 دقيقة من وقتك يوميا لهذا التطبيق .

- التطبيق الثاني Duolingo

يعتمد تطبيق Duolingo على نفس أسلوب التطبيق الأول في تعليم اللغات وبالأخص اللغة الإنجليزية، يكفي أن تقوم بتحميله مباشرة وبعدها تفتح حساب جديد ثم تختار اللغة التي تتقن التحدث بها وطبعا اللغة التي ترغب في تعلّمها، وبعد دلك سوف يبدأ معك التطبيق بالمراحل الأولى لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة أو أي لغة تختارها .

- التطبيق الثالث Voxy 

طريقة عمل هذا التطبيق تختلف عن التطبيقين الأول والثاني، حيث أن تطبيق Voxy بعد أن تقوم بتحميله والتسجيل فيه بشكل عادي سوف يجري لك إختبار في اللغة الإنجليزية وبناء على نتيجة هذا الإختبار سوف يتم إختيار المستوى الدي ستبدأ فيه، وبعد دلك سوف تتلقى دروس من أساتذة معتمدين حسب البرنامج الدي يناسبك .

- التطبيق الرابع Busuu

يعد تطبيق Busuu من بين أقدم التطبيقات المعروفة بجودتها في تعليم اللغة الإنجليزية بسرعة، لدلك لم أتردد في إضافته الى هذه القائمة بحيث أنه هو الآخر بإمكانك تحميلة بشكل مجاني من متجر التطبيقات جوجل بلاي بعد دلك تقوم بإنشاء حساب جديد كما هو الحال مع باقي التطبيقات وبعدها تختار تعلم اللغة الإنجليزية وتبدأ مباشرة .

- التطبيق الخامس Babbel

تطبيق تقليدي وإعتيادي لدى الكثير من الناس، لكن يشهد له هو الآخر بجودته في بعليم اللغة الإنجليزية بسرعة، يكفي تقوم بتحميلة والبدأ بالتعلم بأساليب عديدة تعتمد أساسا على القراءة والكتابة وأيضا المحادثات ودلك كله من أجل التعلم بطريقة سلسة ومحبوبة لدى المستخدم .

كل هذه التطبيقات رائعة ومميزة لتعلم اللغة الإنجليزية، لكن العامل الأساسي لتعلم أية لغة هو الرغبة والإرادة !
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق