إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأحد، 24 يونيو 2018

تعرف على موقع DesignEvo لتصميم شعار احترافي مجانا



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

كيفية تصميم شعار أو لوجو احترافي مجانا ! هذا تساؤل أتوصل به بإستمرار من المتابعين الأوفياء لدلك أحببت أن أخصص تدوينة اليوم لأجيب عنه، وأقدم من خلالها واحد من أفضل المواقع على الإطلاق لتصميم شعار احترافي مجانا وبدون الحاجة لأي برنامج .

الموقع إسمه DesignEvo، ويعد من أفضل المواقع حيث أنه يوفر لك إمكانية تصميم شعار إحترافي مجانا ودلك بالإعتماد على عدد كبير من القوالب الجاهزة التي يمكنك التعديل عليها مجانا والإعتماد عليها كشعار لموقعك أو قناتك .. الخ .

ومن مميزات DesignEvo أيضا هي أنه يتوفر على عدد كبير جدا من الخطوط والأيقونات المتنوعة والتي بإمكانك إستغلالها لتصميم شعار إحترافي مجانا، والجميل في هذا الموقع هو أنه سهل الإستخدام ويمكن لأي شخص مبتدأ أن يعتمد عليه لتصميم شعاره دون أي خبرة مسبقة في مجال التصميم .

بعد أن تقوم بالدخول لموقع DesignEvo سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية على الشكل التالي :


بعد دلك تقوم بالنقر على Make a Free Logo، لكي يوجه بك الموقع الى قائمة جديد لإختيار صنف وشكل التصميم الدي تريده كما هو موضح في الصورة .



بعد أن تختار التصميم الدي يناسبك، تقوم بإدخال إسم موقعك و رابطه مثلا كما هو موضح في الصورة كي يظهر في الشعار الجديد طبعا



وكما سوف تشاهد في الصورة التالية فإن الشعار يظهر بإحترافية عالية جدا ويمكنك التعديل عليه بالشكل الدي تريد بالإعتماد على الخيارات المتاحة في الجانب الأيسر . 



بعد الإنتهاء من التصميم تقوم بالنقر على Download، ثم تختار التحميل المجاني ومبروك عليك



هذا كل ما يخص تدوينة اليوم أتمنى تستفيد من هذا الموقع الرائع لتصميم أي شعار تريده مجانا .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق