إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 23 نوفمبر 2019

تعرف على مميزات تطبيق RitaVPN أفضل تطبيق VPN لهذه السنة




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك

تُعتبر تطبيقات ال VPN إختصار "Virtual Private Network" من بين أكثر التطبيقات إستخداما على الهواتف الذكية، وهذا طبعا لأهميتها الكبيرة في حماية خصوصية المستخدمين، ولكن كثرة هذه التطبيقات قد تجعلك حائراً في إختيار تطبيق VPN الأنسب، ولهذا قررت اليوم أن أشاركك واحد من أفضل التطبيقات وهو تطبيق RitaVPN . وسوف اتحدث في هذه التدوينة عن أهم مميزات هذا الأخير وأيضا طريقة إستخدامه على الهاتف سواء لنظام أندرويد أو كذلك IOS .

ما هو تطبيق RitaVPN ؟

RitaVPN، هو تطبيق يسمح لك بالإتصال بشبكة الأنترنت بشكل أكثر أمانا، حيث أنه يُمكنك من إستخدام شبكات إفتراضية عبر خواد مختلفة حول العالم مما يسمح لك بتغيير عنوان IP الخاص بك الى أي دولة تريدها لتفادي التجسس سواء من شركات الإتصال أو الشركاء والأهم من كل هذا أنه إن كنت تستخدم تطبيق RitaVPN فإنك قد وضعت حاجز في وجه المخترقين .

ويستخدم هذا النوع من تطبيقات ال VPN أكثر في الدخول للمواقع التي يتم حجبها في مناطق معينة أو أيضا بعض التطبيقات التي تكون متوفرة فقط في دول معينة وبالتالي فإنه فور إستخدامك لهذا البرنامج لن تعاني من هذا المشكل نهائيا .

كيف يمكن إستخدام تطبيق RitaVPN ؟

أولا يجب تحميل تطبيق RitaVPN للأندرويد وال IOS من هنا (البرنامج متاح أيضا لأجهزة الحاسوب)


بعد تحميل التطبيق وتتبثه على هاتف يجب أن تفتح حساب وبعدها سوف تتمكن مباشرة من إستخدام التطبيق بشكل مجاني شريطة مشاهدة بعض الإعلانات، لكن المميز في تطبيق هو أنه يوفر لك الكثير من السيرفرات ويمكنك تغيير ال IP الى أي دولة تريدها في العالم كما هو موضح في الصورة :


هذا ما يخص النسخة المجانية، الآن سوف أتحدث عن النسخة المدفوعة والتي تعطيك إمكانية الاتصال بالسيرفرات لأوقات غير محدودة وبدون أي إعلانات في التطبيق .

وكما تشاهد في الصورة أعلاه تلك هي أثمنة الإشتراك في تطبيق RitaVPN، ويمكن بالتأكيد المدة التي تريدها ولكن أريد أن أخبرك بخبر سار جدا وهو أن تطبيق RitaVPN بمناسبة البلاك فرايدي يُقدم عرض خيالي لكل المستخدمين الجدد وهو في حالة قمت بالإشتراك في التطبيق في خطة السنة سوف تحصل على سنة أخرى من الإستخدام مجانا نعم قلت مجانا،   شيء رائع اليس كدلك ؟!. 



عرض الإشتراك في سنة والحصول على سنة مجانية مستمر الى 1 دسمبر المقبل لم تبقى سوى أيام قليلة، وللإشاء فإن هذا العرض متاح لجميع المستخدمين سواء كنت تعمل بتطبيق RitaVPN على هاتف أندرويد و IOS أو كذلك جهاز الحاسوب .

هذا كل ما يخص واحد من أفضل تطبيقات VPN لهذه السنة إنه RitaVPN . إستمتعوا بهذا التطبيق الجميل .

رابط تحميل تطبيق RitaVPN لجميع الأجهزة من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق