إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 20 ديسمبر 2019

3 مواقع مضمونة للعمل وربح المال من الانترنت سوف تكتشفها لأول مرة



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

تختلف وتتنوع طرق العمل وربح المال من الانترنت لدلك وكما عودتكم دائما على مدونة وقناة تعلّم لتحترف فإنني أحاول أن أشارك معكم أفضل الطرق والمواقع الصادقة لربح المال، واليوم أيضا سوف احاول أن أقترح عليكم 3 مواقع مضمونة لربح المال من مجالات مختلفة .

بداية بالموقع الأول وهو موقع Whatculture الدي يمكن لأي شخص يُتقن كتابة المقالات أن يعمل عليه وتحقيق من خلاله مدخول محترم .

أما الموقع الثاني فهو موقع Envato الغني عن التعريف في مجال شراء التصاميم والقوالب، لكن ما يجهله الكثيرون عن موقع Envato هو أنه يُوفر إمكانية العمل في برنامج المسوقين والحصول على عمولة قد تصل الى 120$ .

أما الموقع الثالث فهو Studypool، هذا الأخير يعطيك إمكانية العمل كمدرس لعديد اللغات والمواد مثل الرياضيات والعلوم وغيرها، في المقابل أكيد تحصل على أرباح ممتازة .

ولمعرفة المزيد حول كل هذه المواقع، سوف أترككم مع الشرح بالفيديو .. فرجة طيبة


- رابط موقع Whatculture، لربح المال من كتابة المقالات من هنا
- رابط موقع Envato، لربح المال من التسويق بالعمولة من هنا
- رابط موقع Studypool، لربح المال من تدريس اللغة والمواد الدراسية من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق