إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019

تعرف على NordVPN أفضل وأسرع برامج VPN مدفوع لهذه السنة مع 3 أشهر مجانا


يُعد NordVPN من بين أفضل برامج ال VPN الأكثر إستخداما لهذه السنة خصوصا أنه يوفر خدمة VPN على أعلى مستوى، وما يجعل NordVPN يحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي برامج وتطبيقاب ال VPN هو أنه يُوفر هذه الخدمة على جميع الأجهزة منها أجهزة الحاسوب بمختلف انظمة التشغيل أو كدالك على الهواتف الذكية سواء تعلق الأمر بالتي تعمل بنظام الأندرويد أو IOS، دون أن ننسى الإضافة على جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس .

ومن أهم الأشياء التي جعلت برنامج وتطبيق NordVPN يُصنف في المراتب الأولى هذه السنة هو توفره على 5438 خادم أو سيرفر عبر أزيد من 59 دولة عبر العالم، وتعتمد NordVPN على أكثر من 2560 سيرفر في أوروبا فقط، بينما تتوزع باقي السيرفرات على مختلف القارات بما فيها قارة آسيا ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة بحوالي 20 سيرفر .


يمتاز برنامج NordVPN بحمايته العالية ضد هجمات الاختراق التي قد تصيب جهازك أثناء تصفح المواقع، وكدلك يُمكنك إستخدام هذا البرنامج من فتح المواقع المحجوبة في بلدك بكل سهولة، ليس هذا فقط بل يجب أن تعلم أن NordVPN من برامج وتطبيقات ال VPN القليلة التي لازالت تدعم خدمات نتفلكس .

قبل أن أتحدث عن سعر برنامج NordVPN وكيفية الحصول عليه بعرض تخفيض مفاجأة للمتابعين الأوفياء، لابد أن أشارك معكم تجربتي مع هذا البرنامج الرائع بالتفصيل، أولا بعد الإشتراك في الفترة التي تناسبك وتبدأ من شهر الى 3 سنوات وهي الإخيرة أفضل إختيار لمن يريد العمل بهذا البرنامج وسوف أخبركم لماذا بعد لحظات، مباشرة بعد الإشتراك سوف تحصل على رابط مباشر لتحميل البرنامج ثم تقوم بتتبثه كما هو الحال مع جميع البرامج .


كما تشاهد في الصورة أعلاه هذه هي الواجهة الرئيسية لبرنامج NordVPN، والتي تقوم من خلالها بإدخال الإيميل ثم كلمة السر.


بعد تسجيل الدخول الى الحساب سوف تضهر لك الخيارات التالية من بينها تحميل التطبيق لهواتف أندرويد أو IOS، وما يهمنا أكثر في هذه الواجهة هو إختيار الدولة التي نريد الإتصال بسيرفراتها . وكما قلت في بداية التدوينة فإن برنامج NordVPN يدعم 59 دولة .

نفس الطريقة تنطبق على الهواتف الذكية، يكفي أن تقوم بتحميل تطبيق NordVPN من متجر أب ستور بالنسبة لأجهزة IOS أو من جوجل بلاي بالنسبة لأجهزة أندرويد، وشخصيا أستخدم NordVPN على هاتفي كما سوف تشاهد معي في الصور التالية :


بعد تحميل التطبيق، تقوم بتسجيل الدخول بالإيميل وكلمة السر وبعدها مباشرة سوف تتمكن من إختيار الدولة التي تريد الإتصال بسيرفراتها تماما كما هو موضح في الصورة أعلاه .


وهنا تأكيد على أن التطبيق يعمل بشكل ممتاز، وعنوان ال IP تغير الى دولة إسبانيا كما حددت مسبقا .

الآن أتحول معكم للحديث عن سعر الإشتراك في خدمة NordVPN مع العرض المفاجأة التي وعدتكم به، وأبدأ بسعر الإشتراك الشهري الدي حُدد في 11.95$ في حالة كنت تريد الإستفادة من خدمة ال VPN لشهر واحد فقط، ثم الإشترك السنوي ب 6.99$ للشهر الواحد أي تقريبا 83$ لسنة كاملة، أما إدا قررت الإشتراك في باقة السنتين فإنه في هذه الحال سوف تدفع 4.99$ للشهر .

العرض المفاجأة هو التخفيض الخيالي على الإشتراك في باقة 3 سنوات، حيث أنه يمكن دفع مبلغ 3.45$ فقط للشهر الواحد مع الإستفادة من هديتين مميزتين الأولى هي إشتراك مجاني في NordPass الدي ثمنه في الأصل يتجاوز 194$، والهدية الثانية هي الحصول على 3 أشهر إضافية من برنامج NordVPN مجانا مع ضمان 30 يوم، وللإشارة فإن هذا العرض محدود .


بالإضافة الى التخفيض الرائع على أثمنة الإشتراك في خدمة NordVPN، فإن من أهم النقط الاساسية التي سوف تجعلك تختار هذا الأخير حسب تجربتي عن باقي برامج أو تطبيقات ال VPN، وهي أولا الدعم الفني وسرعة الإجابة على أسئلة المستخدمين وهذا أمر مفيد جدا، والنقطة الثانية التي لا تقل أهمية وهي سرعة الانترنت ونقل البيانات بعد الاتصال بالسيرفرات وهدا الأمر يُميز برنامج NordVPN .

إشترك الآن في برنامج NordVPN من هنا وأحصل على تخفيض بقيمة 80% مع 3 أشهر مجانية 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق