إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 15 يناير 2020

اسهل خدمة مضمونة للمبتدئين لربح أكثر من 15$ يوميا من الانترنت لا يمكن أن لا تربح بها



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

يُعد العمل الحر فرصة للكثير من الشباب لربح المال من خلال تقديم خدماتهم عبر منصات الخدمات المصغرة العالمية مثل Fiverr و Upwork و خمسات كمنصة عربية رائدة في هذا المجال وغيرها، وما يميز العمل في هذه المنصات هو أن أي شخص يمكنه تقديم الخدمة التي يتقنها عن بعد دون قيود وطبعا هذه المنصات تضمن لك جميع الحقوق .

لكن أيضا هناك فئة كبيرة من المبتدئين الذين لا يتقنون مجالات معينة ويريدونة ربح المال من الخدمات المصغرة، لدلك أقدم لكم من حين لآخر سلسلة من أفضل الخدمات السهلة والتي يمكن لأي شخص تقديمها حتى وإن لم تكن له أي مهارة، واليوم أيضا سوف أتحدث عن خدمة مطلوبة بشكل كبير جدا وهي خدمة تصميم أغلفة الكتب سواء الورقية أو الإلكترونية .

هذه الخدمة تحديدا تعتمد على التصميم لكن حتى وإن لم تكن مصمم محترف يمكن العمل على تقديمها على مواقع الخدمات المصغرة مثل Fiverr وربح مبالغ محترمة شهريا ودلك بالطريقة التي سوف أشرحها بالفيديو .. فرجة ممتعة .


-رابط موقع Fiverr من هنا
-رابط موقع Canva من هنا
-رابط موقع zazzle من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق