إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 24 يناير 2020

صدق أولا تصدق هكذا يمكنك ربح أكثر من 180$ في فيديو واحد على اليوتيوب مع إثبات حصري



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

بعد إنتشار تقافة العمل وربح المال من اليوتيوب في الوطن العربي، تُطرح الكثير من الأسئلة بخصوص نسبة الارباح التي يمكن الحصول عليها وهل تستحق فعلا تخصيص وقت للعمل في منصة اليوتيوب، وهذا هو موضوع تدوينة اليوم، حيث أنني سوف أتحدث عن الأرباح بناء عن تجربتي الخاصة مع الربح من اليوتيوب .

هناك الكثير من العوامل التي تتحكم في نسبة الأرباح التي يمكنك الحصول عليها من اليوتيوب، ولكن من أهم هذه العوامل هي مدة الفيديو، فإذا تجاوز عشرة دقائق فإن اليوتيوب تلقائيا يعطيك إمكانية إضافة أكثر من وحدة إعلانية وبهذا تتضاعف أرباحك، أما إدا كانت مدة الفيديو قصيرة أي أقل من عشرة دقائق فإنه أرباحه تكون ضعيفة جدا .

ولتأكيد الطرح السابق سوف أشارك معك بالفيديو إحصائيات حقيقية لمجموعة من الفيديوهات من قناة تعلّم لتحترف لكي تشاهد الفرق بين الأرباح، والمفاجأة الكبيرة هي أنه هناك فيديو به عشرين ألف مشاهدة فقط وحقق أزيد من 180 دولار .

وللمزيد حول أرباح اليوتيوب سوف أتركك مع شرح مفصل بالفيديو .. فرجة ممتعة

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق