إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 1 مايو 2020

3 مواقع محتكرة للعمل وربح المال من مجال الافلييت مع طريقة الترويج بدون رأس مال للمبتدئين



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

يُعتبر مجال الافلييت "Affiliate marketing" أو التسويق بالعمولة من بين المجالات الشهيرة بشكل كبير عبر الأنترنت، خصوصا أن الافلييت من المجالات التي يُمكن للجميع العمل فيها ولا يُشترط التوفر على مهارات كثيرة للنجاح فيه .

والملاحظ أن أغلب الشركات والمنصات الناجحة عبر الأنترنت تعتمد على نظام الافلييت، هذا الآخير يعطي للشركات فرصة للتوسع أكثر والوصوع لزبناء جدد، وفي المقابل فإن كل من ينظم لبرنامج الافلييت يستفيد من فرصة للعمل وربح المال من خلال الترويج للخدمات أو المنتجات بمقابل عمولة تختلف من شركة لأخرى .

ويُعد إختيار المنصة المناسبة للعمل في نظام الافلييت الخاص بها من بين المشاكل الأولى التي تواجه المبتدئين، لدلك وتفاديا للسقوط في بعض المنصات النصابة فإنني أحاول من حين لآخر أن أشارك معكم بعض المواقع الصادقة للعمل وربح المال من مجال الافلييت .

وفي شرح اليوم سوف أشارك معكم قائمة من أفضل شركات الإستضافات التي تُقدم عمولة مهمة قد تصل الى 65$، ولكي لا أطيل سوف أترككم مع شرح مفصل لكل منصة وطريقة الانضمام الى نظام الأفلييت الخاص بها وأيضا طريقة مجانية لترويج العروض .. فرجة طيبة


1- رابط موقع Westhost من هنا
2- رابط موقع Hostmonster من هنا
3- رابط موقع Webhostinghub من هنا
- رابط المنتدى الأول من هنا
- رابط المنتدى الثاني من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق