إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 6 مايو 2020

5 مواقع مفيدة جدا على الانترنت الموقع الاول تحفة لتعلم أي مجال تريدة باللغة العربية



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

تُعتبر سلسلة أفضل المواقع المفيدة على الانترنت من بين أكثر المواضيع المطلوبة من طرف المتابعين الاوفياء، لدلك أحاول أن لا أتأخر في طرح جديد المواقع المفيدة دائما ضمن هذه السلسلة، واليوم أيضا سوف أقترح عليكم قائمة مكونة من 5 مواقع مفيدة جدا كل موقع يُقدم لنا خدمة تختلف عن الآخر .

أفتتح هذه القائمة بموقع Teracourses المميز جدا للمبتدئين لتعلّم أي مجال كيفما كان عبر الأنترنت باللغة العربية وبشكل مجاني تماما .

أما الموقع الثاني فهو Goalkicke الذي أعتبره كنز لكل من يريد تعلم لغات البرمجة، حيث أنه يحتوي على عدد كبير من الكتب المجانية لتعلم البرمجة بكل تفاصيلها .

أما الموقع الثالث Desygne، فإنه يُقدم خدمة رائعة لكل من يريد تصاميم مجانية، سواء تعلق الأمر بتصميم شعار أو غلاف لصفحاتك على مواقع التواصل الإجتماعي و غير دلك .

ودائما ضمن سلسلة المواقع المفيدة على الانترنت، هناك موقع رابع وهو Hipdf هذا الأخير يعطيك إمكانية تحويل صيغ ملفات ال PDF الى أي صيغة أخرى مجانا .

وأختم بموقع Metadefender، هذا الموقع الدي يُمكنك من فحص الملفات وأيضا الروابط المشكوك فيها قبل الدخول اليها لتفادي  إصابة جهازك ببعض البرمجيات الخبيثة .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق