إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 10 يونيو 2020

لاول مرة شرح الخدمة التي سوف تربح بها أولى دولاراتك من موقع Fiverr صدقني لن تحتاج أي مهارة



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

يُعد العمل في مجال تقديم الخدمات المصغرة من بين الطرق المستخدمة بشكل كبير لربح المال من الانترنت خصوصا في فترة الحجر الصحي، حيث أن أغلب من توقف عن العمل مؤقتا في هذه الفترة وجد في تقديم الخدمات عبرة الانترنت الحل الانسب بالنسبة اليه .

ومن أشهر المنصات العالمية أكيد في مجال تقديم الخدمات المصغرة عبر الانترنت هي منصة Fiverr، هذه الاخيرة التي أحاول من حين لآخر أن اشارك معك افضل واسهل الخدمات التي يمكن تقديمها والربح من خلالها حتى وإن لم تكن لك خبرة كبيرة في مجال معين .

كذلك في شرح اليوم سوف أقرح لاول مرة خدمة سهلة جدا وفي متناول الجميع وأعتبرها فرصة من ذهب لكل المبتدئين لتحقيق أولى دولاراتهم من مجال تقديم الخدمات المصغرة وخصوصا على منصة Fiverr .

وللمزيد حول هذه الخدمة، سوف أتركك مع شرح مفصل بالفيديو .. فرجة ممتعة




رابط موقع Fiverr من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق