إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 15 يناير 2021

طريقة محتكرة لربح 36$ يوميا من موقع Canva سوف تكتشفها لاول مرة


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك

يعتبر موقع Canva من بين أشهر المواقع لإنشاء تصاميم احترافية سواء بالإعتماد على الخطة المجانية أو المدفوعة أيضا، لكن اليوم سوف اشارككم جانب آخر يجهله الكثيرون من مستخدمي موقع Canva وهو أنه يُوفر إمكانية ربح المال سواء عبر نشر تصاميك أو أيضا عبر نظام المسوقين. 

نظام المسوقين يُوفر عمولة محترمة تصل الى 36$ على كل عميل جديد تقوم بإحالته للإشتراك في الخطة المدفوعة Canva Pro، هذه الأخيرة يمكن للعميل أن يشترك فيها بملغ 12،95 شهريا .

كما سبق وأن أشرت فإنه يُمكن أيضا للمصممين ربح المال من خلال نشر تصاميمهم دائما عبر منصة Canva، هذا الخيار متاح فقط للمبدعين حيث أن الموقع يطلب منك خلال مرحلة التسجيل نماذج للتصاميم التي سبق لك أن قمت بتصميمها وبناء عليها يتم قبولك للعمل وربح المال .

وللتعرف أكثر على طريقة التسجيل في نظام المسوقين وأيضا المبدعين، أتركك مع الفيديو فرجة ممتعة



رابط موقع Canva للمسوقين من هنا
رابط موقع Canva للمبدعين من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق