إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 26 فبراير 2021

ربح أول 17$ للمبتدئين في مجال التسويق بالعمولة عبر موقع Newchic Asia مع 3$ هدية لا تضيعها



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

مجال التسويق بالعمولة من المجالات التي أنصح دائما بالعمل فيها، بحيث أنها من المجالات المربحة بشكل والأهم أنها لا تحتاج الى خبرة كبيرة أي أن المبتدئين في مجالات العمل عبر الانترنت يمكنهم إستغلال هذا المجال والربح منه .

سوف أشارك معك اليوم نظام المسوقين الخاص بمنصة Newchic، هذه الاخيرة الغنية عن التعريف في مجال بيع الملابس لمختف الأجناس ولكن أكيد أنه لا يهمنا الشراء بقدر ما يهمنا الترويج للمنتجات وربح عمولة محترمة من خلال نظام المسوقين الخاص بموقع Newchic Asia .

الأرباح في منصة Newchic affiliate يُمكن أن تصل الى 50% على كل مبيعة، وهذا بحد ذاته حافز كبير لكل من يريد العمل مع هذه المنصة . 

المفاجأة السارة لكل عضو جديد هو أنه يحصل على 3$ مجانية في حسابه، وهي مكافئة مشجعة لكل المبتدئين الدين لم يسبق لهم ربح أي دولار من الانترنت. للإشارة فقط فإن الحد الأدنى للسحب هو 20$ والمنصة تدعم الباي بال وأيضا التحويل البنكي .

وللمزيد حول طريقة التسجيل والعمل في برنامج الافلييت الخاص بمنصة Newchic Asia، أتركك مع شرح مفصل بالفيديو فرجة ممتعة



رابط التسجيل في برنامج الافلييت من هنا مع عمولة تصل الى 50%، 3$ هدية

كوبون خصم 20% هدية لكم "NCAR20"
رابط مباشر لمتجر Newchic Asia من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق