إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 21 يناير 2015

eToro ليس للمبتدئين حذاري أموالك في خطر !


مرحبا بك في تدوينة جديدة على مدونة "تعلّم لتحترف"

تدوينة اليوم سأفتتحها بسؤال هام جدا وهو : هل التداول بالأسهم في موقع للمبتدئين ؟!

الكثير من الشباب يبحثون عن طرق لربح المال عبر الأنترنيت لكن للأسف هناك من يتّبع طرق غير مجدية وقد تأدي به الى تضييع أموال كثيرة دون ربح أي شيء .

أنت كذالك قد تكون من الناس الذين يبحثون عن طرق الربح ، وربما قد تكون صادفت موقع تحت إسم إي تورو eToro ولم تعرف هل هو ربحي أم لا وهل هو متاح للمبتدء ؟
"إي تورو" هو موقع عالمي للتداول بالأسهم ، أي أنك تشتري سهم لشركة ما وبعد طلوع قيمتة في السوق تعيد بيعه ، لكن ليس بهذه السهولة لأنك قد تخصر المال الدي إستتمرتة لذالك فالأمر يحتاج الى دراسة معمقة قبل إتخاد القرار سواءً بالشراء أو البيع .

أترككم مع فيديو توضيحي لماذا الموقع موجه للمحترف بالدرجة الأولى قبل المبتدأ .. فرجة ممتعة



شارك الموضوع :

هناك 4 تعليقات:

  1. ألسلام عليكم

    اخي لو دخلت ب100 دولار وقمت بعمل copy لشخص محترف هل الربح يكون مضمون في هذه الحالة ؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا أخي الكريم وأعتذر عن هدا التأخر .
      في الحقيقة الربح ليس مضمون لكن لما تقوم بنسخ شخص دو تجربة كبيرة فطبعا إمكانية الربح تكون كبيرة . لكن الإشكال هو أن 100$ مبلغ قليل جدا ولن تربح به الكثير .
      شكرا على متابعتك وبالتوفيق

      حذف
  2. هل بمكن اخد سلف من اتورو لشراء الاسهم

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا أخي الكريم ، لا يمكن أخد سلف لكن ممكن أخد بونص بعد شحن حسابك ب 500$ ستحصل على 200$ دولار هدية يمكنك التداول بها .
      أعتذر إن تأخرت عن إجابتك .. بالتوفيق

      حذف