إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 21 فبراير 2015

تعلّم كيف تزيد حجم البطارية الصغيرة لكي تعمل في عدة أجهزة


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابع مدونة "تعلّم لتحترف" أسعد الله أوقاتك بكل خير

تدوينة اليوم ستكون تطبيقية بالدرجة الأولى حيث سأريك من خلالها بإذن الله طريقة سهلة لتحويل بطارية صغيرة الحجم ( بطارية الريموت كنترول أو جهاز التحكم في التلفاز ) الى بطارية متوسطة الحجم والتي تُستعمل في العديد من الأجهزة على غرار بعض الساعات المنزلية .

المشكل الذي يواجه مستعملي هذا النوع من البطاريات هو قلتها في السوق مقارنة مع باقي الأنواع ، لذلك سأريك اليوم طريقة سهلة جدا لتحويل بطارية صغيرة الى هذا النوع من البطاريات المتوسطة الحجم وذلك بإستعمال الورق المقوى ، هذه الطريقة يمكنك كذلك إستعمالها في حالة نفاد شحن البطارية وذلك بالإستعانة بالبطاريات الصغيرة .. لن أطيل أكثر في الكلام أتركك الآن مع الشرح التطبيقي بالفيديو .. فرجة طيبة .


لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك .. الى اللقاء في تدوينة جديدة دائما على مدونة "تعلّم لتحترف"


شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق