إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 27 فبراير 2015

طريقة سهلة لمعرفة هل جوالك أصلي أم لا



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، مرحبا بك في تدوينة جديدة على مدونة "تعلّم لتحترف"

إنتشرت الهواتف المقلّدة بشكل كبير في الآونة الأخيرة خصوصا بالأسواق العربية والمشكل في هذه الهواتف هو أنها تكون دات جودة رديئة ومنقوصة من عديد الخاصيات المتواجدة في الهواتف الأصلية ، وتحتل الصين الرتبة الأولى عالميا من حيث صنع هذا النوع من الهواتف .

لذلك إرتأيت اليوم أن أشارك معك أسهل طريقة ممكنة لكي تتأكد على أن هاتفك أصلي أم أنه مقلّد .

الخطوات :

1- أولا قم بإدخال هذا الرمز *#06# من اليمين الى اليسار في هاتفك لكي تحصل على 15 رقما ، وهذه الأرقام تسمى IMEI Code .
2-  بعد إدخال الكود في مكانه المخصص قم بالضغط على زر CHECK الواضح في الصورة ، إنتظر قليلا .. إن تعرف الموقع على هاتفك وأعطاك الصورة الخاصه به وكذلك خاصياته فأعلم أنه أصلي ، لكن إن كان الأمر عكس ذلك يعني إن قمت بإدخال تلك الأرقام وأعطاك الموقع صورة لهاتف آخر فإنه مقلّد . www.imei.info وأدخِل الأرقام الخمسة عشر في الإطار المخصص لها كما هو موضح في الصورة :


 بعد إدخال الكود في مكانه المخصص قم بالضغط على زر CHECK الواضح في الصورة ، إنتظر قليلا .. إن تعرف الموقع على هاتفك وأعطاك الصورة الخاصه به وكذلك خاصياته فأعلم أنه أصلي ، لكن إن كان الأمر عكس ذلك يعني إن قمت بإدخال تلك الأرقام وأعطاك الموقع صورة لهاتف آخر فإنه مقلّد .

أتمنى أن تكون قد إستفدت من مضمون تدوينة اليوم ، لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك .. اما انا فاضرب لك موعدا في تدوينة جديدة دائما على مدونة تعلّم لتحترف .. الى اللقاء .

شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا ....معلومات رائعة
    تريد العمل من المنزل سجل مجانا في اقل من دقيقة
    2fli.com/ar

    ردحذف