إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 24 مارس 2015

إستراتيجية عمل لتحقيق مدخول شهري من قناتك على اليوتيوب + نيش هدية للمبتدئين




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أيها المتابع الكريم مرحبا بك في تدوينة جديدة على مدونة "تعلّم لتحترف"

يعتبر اليوتيوب من أهم مصادر الربح من الأنترنت ليس هذا فقط بل أن العديد من الناس تفرغوا للعمل فقط على اليوتيوب حيث أصبحوا يحققون مبالغ خيالية من قنواتهم ، هذا طبعا ليس من فراغ بل الأمر يحتاج الى إستراتيجية عمل جيدة وكذلك إختيار مجال تخصص القناة .

سأشارك معك اليوم إستراتيجية عمل لتحقيق مدخول شهري من خلال قناتك على اليوتيوب ، هناك العديد من الفيديوهات على اليوتيوب تروج لبعض الطرق الغير صحيحة والتي لن تُمكّنك من تحقيق الأربح من قناتك على اليوتيوب بل أنها ستضيع عليك وقتا كبيرا دون جدوى .

ومن بين هذه الطرق الشائعة بشكل كبير وهي أخد فيديوهات ليست بها حقوق وإعادة تحميلها لقناتك وهذا خطء لأن هذه الطريقة لن تُمكنك من تحقيق مدخول شهري من قناتك على اليوتوب . يمكنك أيضا تحقق بعض الدولارات من فيديوهات دات حقوق ملكية لكن في هذه الحالة تكون قناتك مهددة بالغلق في أية لحظة .

لكي لا أطيل عليك أتركك مع الشرح بالفيديو لتفهم بعض الأمور التي يجب عليك مراعاتها في قناتك على اليوتيوب لكي تحقق منها مدخولا شهريا بإذن الله تعالى .. فرجة طيبة وبالتوفيق للجميع

شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا ع الموضوع الرائع
    لو اردت الحصول ع قناة يوتيوب وحساب ادسنس عادي او مستضاف وباسمك تفضل 2fli.com/ar

    ردحذف