إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 8 أبريل 2015

ابدأ الربح من موقع G2A ب 0 دولار




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

هل تريد ربح المال من موقع G2A بدون إستثمار ؟

إن كنت تريد الربح من موقع G2A بدون شراء السيريال فالأمر ممكن بفضل خاصية G2A Goldmine والتي ستفهمها جيدا بعد نهايتك من قراءة أسطر هذه التدوينة ومشاهدتك للفيديو .

يعتبر موقع G2A من بين أبرز المواقع الربحية حاليا على الانترنت حيث يُمكِّنك الموقع من شراء سيريالات الألعاب وإعادة بيعها بأثمنة من إختيارك ، لكن في البداية يجد المبتدء صعوبة في شراء السيريالات بسبب عدم توفره على المال لذلك سأشرح لك من خلال تدوينة و فيديو اليوم خاصية رائعة يقدمها موقع G2A وتدعى G2A Goldmine هذه الأخيرة تُمكنك من الترويج للسيريالات المتواجدة في متجر G2A بدون شرائها أي أنك ستحصل على مقابل مادي بعد كل سيريال تقوم ببيعه وبالتالي ستتمكن من جمع بعض الدولارات لكي تشتري بها سيريالات من موقع G2A وتقوم بإعادة بيعه بالثمن الذي تحدده أنت كما قلت سابقا .

لن أطيل عليك أتركك مع الشرح بالفيديو .. فرجة طيبة

شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا على مشاركتك الموضوع
    للعمل من المنزل في اي مجال تحب سجل مجانا وفي اقل من دقيقة
    2fli.com/ar
    التفاصيل 2fli.blogspot.com

    ردحذف