إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 25 أبريل 2015

كيفية فتح حسابين مُختلفين في فيس بوك على أندرويد



2 compte facebook sur un smartphone

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك في تدوينة جديدة .

الكل يعلم بأن موقع الفيس بوك يوفر تطبيق للهواتف الذكية لتسهيل الولوج اليه لكن التطبيق لا يسمح بفتح حسابين وهذا الأمر يعتبره العديد من مستعملي التطبيق عائقا لهم .

هناك العديد المستخدمين الدين يقومون بالإستعانة بالمتصفح الخاص بالهاتف لفتح حساب فايس بوك آخر ، لكن الأمر يكون صعب خصوصا عندما يريد المستخدم التنقل بين الحسابين .

لهذا إرتأيت من خلال تدوينة اليوم أن أقترح عليك فكرة تُسهل عليك فتح حسابين وتصفحهما معا بسلاسة تامة بعيدا عن إستعمال المُتصفح ، الفكرة هي أنك تفتح حساب أول على تطبيق فيس بوك العادي وفتح حساب ثاني على التطبيق الذي صدر مؤخرا وهو فيس بوك لايت ، بهذه الطريق ستتمكن من الإتصال بالحسابين معا وتتوصل بالتنبيهات من كلاهما في آن واحد .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق