إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 27 يونيو 2016

افضل مواقع تحميل آخر العاب الكمبيوتر كاملة ومجانا



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أيها المتابع الكريم مرحبا بك في تدوينة جديدة على مدونة "تعلّم لتحترف" .

موضوع تدوينة اليوم سيكون خاص بمحبي العاب الكمبيوتر حيث أنني سأشاركك من خلالها مجموعة من المواقع العالمية المختصة في تحميل آخر الألعاب لهذه السنة ودلك برابط مباشر .

هذه المواقع حسب تجربتي هي الافضل حاليا لتحميل العاب الكمبيوتر بسهولة و بكل امان ، المواقع المقترحة هي كلها أجنبية بحكم أن تقتي في المواقع العربية الخاصة بتحميل العاب الكمبيوتر منعدمة لان معظمها للاسف تقدم روابط ملغومة على عكس المواقع الاجنبية التي تقترح عليك تحميل العاب الكمبيوتر مجانا وبكل امان .

الموقع الاول : Oceanofgames

من مميزات هذا الموقع هي أنه يقدم لك أحدث العاب الكمبيوتر بكافة إصدراتها حيث انك بإمكانك تحميل أي لعبة مجانا و بضغطة زر واحدة .

الموقع الثاني : Skidrowreloaded


الموقع مجانى وسهل الاستعمال ومن مميزاته هو أنه يقدم لك اخر الألعاب وبرابط مباشر وكدلك رابط التورنت الخاص بكل لعبة .

الموقع الثالث : Blackboxrepack



موقع رائع جدا وسريع للغاية حيث يمكنك من تحميل أي لعبة تريدها برابط مباشر ، وأيضا من مميزات الموقع أنه يقدم لك موصفات كل لعبة والاجهزة التي يمكن أن تعمل عليها .

الموقع الرابع : Gamestorrents

موقع أعتبره الأفضل لعدة اعتبارات وهي أنه إحترافي بكل معنى الكلمة وواجهته ستبين لك دلك وأيضا لأنه يقدم لك اخر إصدرات الالعاب وبرابط تورنت سريع جدا .

اليك شرح لهذه المواقع بالفيديو : 


هذا كل ما في تدوينة اليوم اتمنى أن تنال إعجابك إن كان الأمر كذلك لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك . الى اللقاء
شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):