إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأحد، 24 يوليو 2016

افضل ثلاثة برامج حماية مجانية للكمبيوتر 2016


لا يختلف اثنان على ضرورة تثبيت برامج الحماية على الحاسوب لدورها المهم في حماية الحاسوب من الإصابة بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة . وإن كنت الآن لم تتبث بعد أحد برامج الحماية فإن غالبا حاسوبك ستكون به بعض الفيروسات ،  لكن لا تقلق فمن خلال هذه التدوينة سأشاركك برنامج رائع لعمل فحص كامل لحاسوبك ليس هدا فقط بل أيضا يقوم بالقضاء على أغلب الفيروسات وفي نفس الوقت سوف أشاركك 3 من أقوى برامج الحماية المجانية .


البرنامج الأول الدي سأتحدث عنه هو برنامج Malwarebytes الغني عن التعريف ، طبعا هو برنامج خاص لفحص الحسوب وأيضا يقوم بالقضاء نهائيا على الفيروسات والبرمجيات الخبيثة . لكن برنامج Malwarebytes لا يغنيك عن تثبيت أحد برامج الحماية المعروفة سواء كانت مدفوعة أو مجانية على حاسوبك .

كما قرأت في العنوان فإن الحديث سيكون اليوم حول برامح الحماية المجانية الى أن أخصص تدوينة أخرى إن شاء الله لأحسن البرامج المدفوعة . سأحاول أن ارتب البرامج من المركز الثالث الى المركز الأول حسب عدة معايير وأهما مدى فعاليتها في التصدي للفيروسات والبرمجيات الخبيثة .

المركز الثالث : AVG antivirus


تعتبر النسخة المجانية من برنامج AVG من أبرز النسخ المجانية لبرامج الحماية حيث أنه يقدم مميزات رائعة لمستعمليه من حيث الفعالية وأيضا الخفة بالإضافة الى واجهة سريعة وسهلة الإستخدام ، يجدر بالذكر أن برنامج AVG كان يتصدر تحميلات برامج الحماية المجانية للسنوات القليلة الماضية مما يدل على فعاليته الكبيرة .

المركز الثانى : AVIRA antivirus


عرف برامج AVIRA شهرة كبيرة على شبكة الإنترنت، وذلك لم يأت عبثا بل أنه كان يوفر حماية فعالة وواجهة استخدام سهلة و بسيطة رغم أنه شهد تراجعا في عدد التحميلات في الآونة الأخيرة لكنه مازال فعالا ويستحق التثبيت .

المركز الأول : AVAST antivirus


برنامج AVAST يأخد المركز الأول بجدارة وإستحقاق لكونة من أفضل برامج الحماية المجانية حيث يقدم خدمة رائعة جدا قد تضاهي في بعض الأحيان البرامج المدفوعة من حيث الفعالية .

يمكنك تحميل هذه من خلال المواقع الرسمية الخاصة بها أو أيضا من خلال مواقع تحميل البرامج والتي أشرت لها سابقا في إحدى التدوينات بعنوان أفضل ثلاثة مواقع لتحميل برامج الكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر .


في الأخير اود أن أؤكد على ضرورة تثبيت أحد برامج الحماية على حاسوبك ودلك لحماية بياناتك الخاصة كي لا يتم إختراق جهازك وسرقت كل ما تحتفض به عليه .

هذا كل ما في تدوينة اليوم أتمنى أن ينال موضوعها إعجابك ، إن كنت تستعمل برنامج حماية مجاني أفضل مما أشرت اليه اليوم يمكنك مشاركته معنا في تعليق تحت هذه التدوينة .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق