إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 19 يوليو 2016

كيفية تصميم غلاف إحترافي لصفحتك على الفيس بوك في ثواني وبدون برامج


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك .

موضوع تدوينة اليوم سيكون حول موقع فايس بوك وبالأخص كيفية تصميم غلاف إحترافي لصفحتك أو لبروفايلك الخاص ، حيث أنه كما يعلم الجميع فمسألت تصميم كوفر أوغلاف لصفحة على الفيس بوك ليس بإستطاعت أي شخص لأنه يجب أن تكون لديك خبرة مسبقة في كيفية العمل ببرنامج التصميم فوتوشوب .


لكن من خلال هذا الموضوع سأشاركك أفضل موقعين لتصميم غلاف أو كوفر إحترافي لصفحتك على الفيس بوك بكل سهولة ومجانا . هذين الموقعين أعتبرهما شخصيا الأفضل في مجال تصميم اغلفة الفيس بوك حيث أنهما يقدمان لك أشكال إحترافية ويبقى لك فقط تغيير الإسم المكتوب على غلاف الفيس بوك التي تريد تحميلة الى إسم صفحتك أو حسابك الخاص .

الموقع الأول : Quotefbcovers


موقع Quotefbcovers كما شاهدت في الصورة فواجهته غاية في البساطة ولن تجد صعوبة في التعامل معه ، بعد الدخول اليه تختار غلاف فايس بوك الدي أعجبك وقوم بالضغط عليه سيتحول بك لواجهة أخرى لإضافة إسمك الخاص و رابط موقعك إن كنت تتوفر عليه .  

الموقع الثاني : Namefbcovers


موقع خيالي بكل معنى الكلمة ، حيث أنه يقدم لك تصاميم رائعة جدا وأستغرب كيف أنه مازال مجاني لحدود الساعه لأنه في الحقيقة يمكنك من خلاله أن تقوم بتصميم غلاف إحترافي لصفحتك في تواني .

لن أكثر الحديث عن الموقعين سأتركك مع شرح بسيط بالفيديو لكيفية التعامل معهما لتصميم الغلاف الخاص لحسابك أو لصفحتك على الفيس بوك :


هذا كل ما في تدوينة اليوم أتمنى أن أكون قد أفدتك من خلالها .. شكرا على زيارتك والى اللقاء في تدوينة جديدة إن شاء الله .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق