إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 28 يوليو 2016

شغل لعبة Pokemon go الآن على حاسوبك


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك في تدوينة جديدة .

بعد الإنتشار السريع الدي شهدته لعبة Pokemon go في الأسابيع الماضية على الهواتف الذكية بدأ الجميع يبحث عن طريقة لتشغيلها عى الحاسوب وهذا هو موضوع تدوينة اليوم حيث سأريك طريقة سهلة لتستمتع بلعبة Pokemon go على حاسوبك . 


لتشغيل لعبة Pokemon go على حاسوبك ستحتاج أولا لتحميل برنامج NOX النسخة الداعمة للعبة Pokemon go "رابط تحميل لعبة Pokemon go للحاسوب


بعد الدخول الى الموقع سوف تضغط على Try out pokémon GO for pc كما هو موضح في الصورة أعلاه ، بعد تحميل البرنامج تقوم بتثبيته بشكل عادي .


عندما تنتهي من تتبيث برنامج NOX Pokemon GO ستظهر واجهته بالشكل الدي تشاهده في الصورة ، بعد دلك تقوم بالضغط على الأيقونة المشار لها بالسهم الأحمر لتفعيل الروت . 
لتفعيلها يكفي تغيير off الى on .



بعد دلك تضغط على حفظ التغيير "Save changes" وسيطلب منك إعادة تشغيل البرنامج "Restart now" .


بعد الإنتهاء من هذه الخطوة وإعادة تشغيل البرنامج تقوم بتحميل لعبة Pokemon go من خلال تدوينة سابقة على المدونة بإسم السر وراء إنتشار لعبة Pokemon Go بسرعة كبيرة بعد الدخول اليها ستجد رابط التحميل في الأسفل ، بعد تحميل اللعبة الى حاسوبك بصيغة APK تعود الى البرنامج وتضغط على المشار لها في الصورة :


ثم تضغط على "I know" لأخد اللعبة من الحاسوب الى البرنامج


ستنتظر قليلا لحين ظهور أيقونة اللعبة كما هو الحال في الصورة :


بعد الدخول الى لعبة Pokemon go يبقى عليك التعديل على إعدادات GPS بالضغط على الأيقونة المشار لها في الصورة وإدخال المكان الدي تتواجد فيه . 


مبروك عليك لقد قمت بإتمام جميع الخطوات لتشغيل لعبة Pokemon go على حاسوبك .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق