إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 23 يوليو 2016

تعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح بسهولة وبدون برامج




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك في تدوينة جديدة .

الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح أمر مهم جدا خصوصا للناس الذين يعملون في مجال التدوين وكدالك الحال بالنسبة للناس الدين يُدخلون البيانات الى الحاسوب بشكل يدوي ، حيث أنه من المفروض عليهم السرعة في العمل ودلك لا يأتي طبعا إلا بالممارسة الدائمة .

لدلك قررت أن أقدم لك اليوم من خلال هده التدوينة موقعين رائعين لتعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح بسهولة وبالمجان ، هذه المواقع تدعم جميع لغات العالم .

الموقع الأول : Typing

يعتبر موقع Typing من أبرز المواقع لتعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح حيث أنه يقدم دروس ودورات تدريبية من الألف الى الياء ستجعلك تحترف الكتابة على لوحة المفاتيح في وقت وجيز جدا .

الموقع الثاني : 10fastfingers

موقع 10fastfingers لا يقل تميزا عن الموقع الأول بل قد أقول أنه يكمل ما يقدمه بحيث يمكنك من تطبيق كل ما تعلمته من موقع Typing من دروس ودلك بإعادة كتابة نصوص طويلة بسرعة كبيرة . مما يميز هذا الموقع أيضا هو أنه يدعم اللغة العربية .

شرح الموقعين بالفيديو :


شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد: