إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 20 أغسطس 2016

فتح صندوق ومراجعة هاتف أكسنت سبيد إكس 2 - Accent Speed X2 Review



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

أصبحنا في الفترة الأخير نشاهد تنافسا كبيرا بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية وخصوصا بعد دخول الشركات الصينية على الخط ، حيث أنهم أصبحوا يعملون أكثر على الجودة وليس فقط التقليد كما كان الحال سابقا . والملاحظ كدلك هو أن بعض الشركات العربية تحاول الدخول بقوة الى السوق ودلك بإستيراد هواتف صينية وتسميتها بإسم من إختيار صاحب الشركة أو إستيراد قطع غيار من صنع صيني وجمعها لتكوين هواتف متكاملة لترويجها في الأسواق العربية .

من الشركات العربية التي تعتمد على هذه السياسة الناجحة هي شركة أكسنت Accent المغربية والتي أصبحت بفضل هواتفها الذكية تغزو السوق المغربية وقد أقول بأنها أصبحت تنافس الشركات الكبرى بحكم ترويجها لهواتف دات جودة طيبية بأثمنة مناسبة جدا .

في الحقيقة فضولي لتجريب إحدى هواتف هذه الشركة وأيضا طلب بعض المتابعين جعلني أقوم بشراء هاتف جديد من شركة أكسنت Accent بإسم سبيد إكس 2 Speed X بملغ 165 دولار (1650 درهم مغربية) رغم أن ثمنه الرسمي هو 180 دولار (1799 درهم) إلا أنني إستفدت من إحدى العروض التخفيضية .  

 بعد أن إستخدمة هاتف أكسنت سبيد إكس 2 لمدة أسبوع تقريبا بدأت أرتاح كثيرا لهذا الهاتف بحكم توفره على مواصفات رائعة قد تجعلك في بعض الأحيان تشك أنك تحمل بين يديك هاتف لشركة مغربية .

إليك صورة لأبرزمواصفات هاتف أكسنت سبيد إكس 2 Accent Speed X :


اليك مراجعة كاملة وشرح بالفيديو لأهم مميزات هاتف أكسنت سبيد إكس 2 :



شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

  1. اصادف مشكلة في استعمال هذا الهاتف وهي عندما اقوم بتحرير تدوينة او كتابة نص قصد نشره او مشاركته، وانا اكتب، اجد نفسي عاجزا عن الرجوع للسطر ، لانني لا اجد ايقونة الرجوع للسطر،والرجاء افادتي باستعجال لحل المشكل، وشكرا

    ردحذف