إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 19 أغسطس 2016

أقوى 3 مواقع للحصول على بريد إلكتروني مؤقت مجاني



توجد الكثير من المواقع المجانية التي تقدم لك إمكانية الحصول على إيميل سريع ومجاني ، لكن قد تصادف بعض المواقع الغير موثوقة . لدلك قررت أن أشاركك اليوم أقوى 3 مواقع للحصول على بريد إلكتروني مؤقت . الهدف من الإستعانة بهذه المواقع للحصول على بريد إلكتروني مؤقت هو أنه في بعض الأحيان قد تصادف عروض سريعة للحصول على كود تفعيل إحدى البرامج أو كوبون تخفيض أو شيء من هذا القبيل لكنك لا ترغب في إدخال بريدك الإلكتروني الخاص خوفا من الإختراق أو أيضا من الرسائل المزعجة والتي دائما ما ترسلها لك تلك المواقع .

الموقع الأول : 10minutemail


العملاق 10Minutemail يعتبر من أقوى المواقع في هذا المجال والسباق أيضا حيث كان يشتغل منذ سنوات ومازال كدلك لحدود الساعة ، حيث أنه يوفر لك إيميل مجاني لمدة 10 دقائق ويمكنك العمل به لحين إنتهاء هذه المدة .

الموقع الثاني : Getairmail


موقع يعمل بكفاءة عالية جدا ويعتبر من أقوى المنافسين للموقع الأول حيث أنه كدلك يقدم لك ايميلات مجانية وبدون الحاجة للتسجيل فقط يكفي الدخول للموقع والضغط على Get Temporary Email وسوف تحصل على ايميل مجاني .

الموقع الثالث : Mohmal


يعتبر موقع Mohmal أيضا من أقوى المواقع للحصول على بريد إلكتروني مؤقت ، الجميل في الموقع هو أنه عربي ويدعم اللغة العربية وجل اللغات العالمية . لإنشاء بريد إلكتروني سريع يكفي الدخول الى الموقع والضغط على "إنشاء بريد عشوائي" وبعد دلك ستحصل على بريد إلكتروني مؤقت يعمل لمدة 46 دقيقة .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق