إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 3 أغسطس 2016

انستقرام يرفع التحدي على سناب شات بتفعيل خاصية Stories




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

بعدما حصلت إدارة الفيسبوك على تطبيق انستقرام في الأشهر الماضية بدأت بإجراء تعديلات كثيرة عليه ودلك من أجل جعل تطبيق انستقرام ينافس بشكل كبير التطبيقات الأخرى غرار سناب شات ، هذا الأخير قد يتراجع بشكل كبير بسبب الإضافة التى ثم إضافتها اليوم الى تطبيق انستقرام من طرف مالكيه وهي إضافة Stories ، والتي إشتهر بها تطبيق سناب شات حيث ساهمت في إنتشاره بسرعة .  

إضافة Instagram Stories أو " قصص إنستاجرام " تمكنك من نشر لحظات يومك بالصور أو أيضا بالفيديو لكن ما يميز هذه الخاصية هي أن كل ما تقوم بمشاركته في حسابك لا يبقى الا 24 ساعة فقط كما هو الحال على سناب شات ، مع إمكانية إضفاء تعديلات على الصور الخاصة بك بشكل مسلي .


وذكرت انستقرام أن ميزة القصص الجديدة ستصبح متاحة لجميع مستخدميها خلال الأسابيع القليلة القادمة، وذلك على الأجهزة الداعمة لنظامي أندرويد وآي أو إس. ويبقى السؤال المطروح هو ؛ هل سيقضي تطبيق انستقرام على سناب شات بعد إضافته لأهم ميزة على هذا الأخير ؟

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق