إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 10 أغسطس 2016

أفضل تطبيق لتحميل ملفات تورنت على أجهزة الأندرويد



يعتمد برنامج يوتورنت على تقنية تسمى تورنت من أجل تحميل الأفلام والمسلسلات وأيضا الملفات الكبيرة ودلك بسرعة ، حيث تعتمد هذه التقنية على مشاركة في توزيع الملفات ونقلها إلى الآخرين، لكنها تعتبر مخالفة لقوانين بعض الدول العالمية، رغم دلك فإنه هناك الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي التي تدعم خاصية تحميل ملفات تورنت على أجهزة الأندرويد .

ويعتبر تطبيق Flud من أقوى تطبيقات الأندرويد الخاصة في تحميل ملفات تورنت ، ومن مميزات التطبيق كونه يتيح لمستخدميه إمكانية تحميل ملفات تورنت بشكل مباشر عبر هواتفهم الذكية ودلك بسرعة كبيرة جدا مقارنة مع التحميل المباشر .

من مميزات تطبيق Flud كدلك هو إمكانية إختيار ملفات محددة لملف تورنت معين لكي يتم تحميلها دون تحميل باقي الملف بالكامل وتستطيع ايضا ان تحول الملفات التي أثناء التحميل من ذاكرة الى اخرى . أتركك لإكتشاف باقي مميزات هذا التطبيق الرائع .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق